الرئيسيةدعاءاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أين الحقيقة في سبب وفاة محمد علي عقيد؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamdi1981
مشرف المنتديات الاسلامية
avatar

عدد المساهمات : 206
النشاط : 14
تاريخ التسجيل : 11/08/2011


مُساهمةموضوع: أين الحقيقة في سبب وفاة محمد علي عقيد؟   2012-08-22, 14:11

محمد علي عقيد (5 جويلية 1949 - 12 أفريل 1979)، لاعب دولي تونسي راحل. لعب عقيد في كل من النادي الرياضي الصفاقسي ونادي النصر السعودي. شارك مع المنتخب التونسي في كأس العالم1978 بالأرجنتين. سمي باسمه الشارع الرئيسي بالحي الأولمبي في العاصمة.
وفاته توفي في عام 1979 في مدينة الرياض في العاصمة السعودية الرياض اثناء قيام الفريق في إجراء تمرين اعتيادي على ملعب النادي و حسب ما صرّحت به السلطات السعوديّة رسميا وفاته كانت نتيجة صاعقة قوية في يوم ممطر. وقد كشف عن رصاصيتين في جسده و أكّدت أبحاث أولية حسب التحليل الجني من قبل الطب الشرعي التونسي لرفات محمد علي عقيد المستخرج يوم 17 جويلية 2012 من مقبرة البدراني بطريق قابس بصفاقس بحضور السلطة القضائية وأفراد من الحرس وزوجة اللاعب المذكور والبعض من أفراد عائلته، تفيد بأنّ خبر موته على إثر سقوط صاعقة على إحدى الملاعب بالسعودية أثناء تدربه مستبعد جدا، باعتبار أنّ الأطباء الشرعيين بعد 4 إجراء اختبار جيني ومقارنته مع والدته التي توفيت سنة 2008 وتمّ اخراج رفاتها هي الأخرى، وجدوا رصاصتان في جثة الفقيد الأولى على مستوى الحوض، والثانية على مستوى العين اليمنى وخرجت قرب أذنه اليسرى. كما ثبت وجود بقايا شعر وأسنان، وقد أكّد الأطباء أنّ الصاعقة تسبّب عادة في إحراق الجثة بالكامل وهو غير ممكن. السلطات السعودية لم تقم بأي تصريحات حول ما وقع كشفه أو ما صرحت به من كذب لمدّة 32 سنة
...
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

و الله أعلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أين الحقيقة في سبب وفاة محمد علي عقيد؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: اكــــــثر من رأي-
انتقل الى:  

تذكرني؟

المقــالات والمـواد المنشورة في المنتـدى لاتُعبرعن رأي الادارة ويتحمل صاحب المشاركـة كامل المسؤوليـة عن اي مخالفـة او انتـهاك لحقوق الغيــر.
* جميع الحقوق محفوظة ©-2011منتدى جبنيانة *
يستحسن إستعمال Firefoxلتصفح المنتدى