الرئيسيةدعاءاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صفاقس : تفكيك أكبر عصابة لسرقة السيارات بعد الثورة .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamdi1981
مشرف المنتديات الاسلامية
avatar

عدد المساهمات : 206
النشاط : 14
تاريخ التسجيل : 11/08/2011


مُساهمةموضوع: صفاقس : تفكيك أكبر عصابة لسرقة السيارات بعد الثورة .   2012-11-13, 13:58

بسم الله الرحمان الرحيم

«الشروق» ـ مكتب صفاقس
نجحت الشرطة العدلية باب بحر بصفاقس بالتنسيق مع فرقة النجدة والأمن السريع في وقت متأخر من مساء يوم أمس الإثنين في الكشف عن عصابة سرقة شاحنات وصفت بأكبر شبكة بعد الثورة.

حجم المسروق لم يتحدد بصفة نهائية بعد، إذ نجحت الجهات الأمنية إلى حد مساء يوم أمس الإثنين من حجز ما يقارب 20 هيكل شاحنة تم العثور عليها في غابة مهجورة غير بعيدة عن منطقة «المساترية» من معتمدية جبنيانة .

وكما نجحت الجهات الأمنية في كشف المسروق، فقد نجحت كذلك في القبض على متهمين إثنين هما رهن الإيقاف حاليا، ولا تستبعد مصادرنا أن تكشف الأبحاث عن متورطين آخرين يتحصنون حاليا بالفرار .

وتؤكد مصادرنا «أن هذه العصابة التي لم يتحدد بعد عدد أفرادها وعدد ما غنمته من سرقات بشكل دقيق، تشكلت بعد الثورة مستغلة هشاشة الوضع الأمني بالبلاد، وقد تمكن اللصوص من سرقة عدد كبير من الشاحنات أغلبها من نوع «الإيسيزي» و«النيسان» و«الفاستر» و«الميتسي بيتشي» وغيرها من أنواع الشاحنات التي تجوب شوارعنا .

عصابة الشاحنات هذه، تفكك وسائل النقل وتفرط فيها بالبيع في شكل محركات وقطع غيار وكماليات مستعملة، والثابت حسب المعاينات الأولية أن هذه العصابة التي يتردّد أنها تفرط في بعض الشاحنات خارج القطر التونسي غنمت أموالا طائلة وهوما يستشف من حجم الهياكل التي عثر عليها داخل الغابات وتم حجزها . هذا، وينتظر أن تتصل الجهات الأمنية المعنية بأصحاب وسائل النقل المحجوزة والتي لم تبق منها إلا هياكل أكل الصدأ بعضها ...ولنا عودة إلى الموضوع بأكثر تفاصيل .إبراهيم بن عمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صفاقس : تفكيك أكبر عصابة لسرقة السيارات بعد الثورة .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: التعريف بجبنيانة :: صور ومقـــالات-
انتقل الى:  

تذكرني؟

المقــالات والمـواد المنشورة في المنتـدى لاتُعبرعن رأي الادارة ويتحمل صاحب المشاركـة كامل المسؤوليـة عن اي مخالفـة او انتـهاك لحقوق الغيــر.
* جميع الحقوق محفوظة ©-2011منتدى جبنيانة *
يستحسن إستعمال Firefoxلتصفح المنتدى