الرئيسيةدعاءاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جبنيانة السكان يواصلون اعتصامهم المفتوح.. والمعتمد يوضح .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamdi1981
مشرف المنتديات الاسلامية
avatar

عدد المساهمات : 206
النشاط : 14
تاريخ التسجيل : 11/08/2011


مُساهمةموضوع: جبنيانة السكان يواصلون اعتصامهم المفتوح.. والمعتمد يوضح .   2012-11-15, 12:22

بسم الله الرحمان الرحيم

جبنيانة

السكان يواصلون اعتصامهم المفتوح.. والمعتمد يوضح
لليوم الخامس على التوالي يتواصل اعتصام اهالي جبنيانة بفضاء قاعة الجلسات البلدية على خلفية مطالبتهم بالحق في عيش آمن في ظل أمن جمهوري محايد وفي حق الجهة في التنمية العادلة والتشغيل والكرامة الى جانب تنديدهم بالتصريحات المجانبة للحقيقة الصادرة عن والي صفاقس
الى حين تتحقق مطالبهم في التنمية والعيش الآمن. ولقي الاعتصام مساندة من طرف مكونات المجتمع المدني واطياف المشهد السياسي بالمدينة وخارجها. وتحول يوم الاثنين الماضي احمد السافي عضو المجلس التاسيسي الى مقر الاعتصام حيث شد على ايدي المعتصمين مستمعا الى مطالبهم ومشاغلهم واعدا اياهم بنقلها الى اروقة المجلس.
ولمزيد التوضيحات حول الحراك القائم في المدينة وطلباته المرفوعة وموقف السلطة من ذلك اتصلت "الصباح" برضوان الزين معتمد جبنيانة الذي عبرعن دعمه اللامشروط لكل تحرك حضاري وسلمي وهادف، مؤكدا انه من حق جبنيانة ان تنعم بحياة امنة ويحظى سكانها بالعيش الكريم ويكفي ما عانته ظلما وحرمانا وتهميشا خلال العهدين السابقين. فلا بد من تعزيز المنظومة الامنية والارتقاء بها تحقيقا للاهداف والطموحات وذلك بتحويل مركز الامن العمومي بالمدينة الذي كان يعمل منذ اشهر بنظام 3 ساعات يوميا الى مركز حجابة يعمل كامل اليوم لنشر الامن والامان وحماية المكتسبات العامة والخاصة. وفي هذاالسياق وقع منذ اسبوعين عقد اجتماع امني بصفاقس بحضور كل من الوالي ورؤساء الاقاليم والمراكز الامنية ومركزي الحرس والشرطة وعميد عن الجيش الوطني لتدارس الوضعية الامنية في الجهة اسفر عن الاجراءات التالية:
تركيز وحدة امنية بالحدب من منطقة المساترية تعمل من الساعة الثامنة ليلا الى الثانية صباحا، تنظيم دوريات مشتركة بين الحرس والجيش لمراقبة غابات الزياتين وحمايتها من السرقة اسفرت عن حجز كميات من الزيتون وايقاف 3 متهمين.
وفي نفس السياق تم يوم 3 نوفمبر الماضي تنظيم اجتماع ثان بمقر الولاية تم خلاله التأكيد على تنظيم حملات امنية مسترسلة وشاملة لتفكيك شبكة سرقات المواشي والسيارات والزيتون وباعة الخمر خلسة والمفتش عنهم لفائدة العدالة. اما في ما يتعلق بالمجال التنموي فقد تم التأكيد على ان جبنيانة لا زالت تفتقر الى مقومات العيش الكريم فالحالة الاقتصادية في هذه الربوع اتعس من وضعية سيدي بوزيد والقصرين لذلك لا بد من عناية خاصة بها احداث منطقة صناعية بها تستوعب شباب الجهة وتوفر العيش الكريم. وبالمناسبة وجب الاشارة انه تم مؤخرا امضاء العقد بين وزير التنمية ووالي صفاقس المتعلق بمشروع التنمية المندمجة.
◗ المختار بنعلية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ghazzaa
إدارة المنتــدى
avatar

عدد المساهمات : 1055
النشاط : 29
تاريخ التسجيل : 19/07/2011


مُساهمةموضوع: رد: جبنيانة السكان يواصلون اعتصامهم المفتوح.. والمعتمد يوضح .   2012-11-15, 17:48

شبعنا بالوعـــــــــــــــــــــــــوووووووودددددد






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jben.forumssale.com
 
جبنيانة السكان يواصلون اعتصامهم المفتوح.. والمعتمد يوضح .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: التعريف بجبنيانة :: صور ومقـــالات-
انتقل الى:  

تذكرني؟

المقــالات والمـواد المنشورة في المنتـدى لاتُعبرعن رأي الادارة ويتحمل صاحب المشاركـة كامل المسؤوليـة عن اي مخالفـة او انتـهاك لحقوق الغيــر.
* جميع الحقوق محفوظة ©-2011منتدى جبنيانة *
يستحسن إستعمال Firefoxلتصفح المنتدى